الهلال يخطط لصناعة هجوم كاسح في ميركاتو 2023. 

تاريخ النشر: 17/05/2023
539
منذ 11 شهر
الهلال يخطط لصناعة هجوم كاسح في ميركاتو 2023. 

وضع مسئولو نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل التعاقد مع خط هجوم جديد لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الصيفي المقبل.

الهلال يخطط لصناعة هجوم كاسح في ميركاتو 2023. 

وعلم سعودي سبورت رغبة إدارة الهلال في التعاقد مع رأسي حربة على الأقل في الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم هجوم الزعيم بشكل جيد في الموسم المقبل لاستعادة لقب بطل دوري روشن السعودي في المستقبل.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

ووضع مسئولو نادي الهلال ٣ رؤوس حربة يتم التفاوض معهم لاستقدام صفقات قوية في الميركاتو الصيفي.

شارك في مسابقة سعودي سبورت لتوقع نتائج المباريات.

ايكاردي.. صفقة الهلال المفضلة

يعتبر ماورو ايكاردي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي المعار لأحد الأندية التركية الاسم المفضل في أجندة تعاقدات الهلال ورصد ٧ ملايين دولار لضم ايكاردي إلى صفوف الهلال في الانتقالات الصيفية المقبلة وحل أزمة التهديفية التي مر بها الهلال في الكثير من الأوقات هذا الموسم.

فراس البريكان.. الهداف الأول للهلال

يعتبر فراس البريكان مهاجم الفتح اسما مهما في تعاقدات الهلال المرتقبة ويجهز عرضا لا تقل قيمته عن ١٠ ملايين ريال لشرائه بخلاف التخلي عن لاعبين في صفوف الهلال إلى الفتح في المقابل لدعم الهجوم في ظل كون فراس البريكان اهم مهاجم سعودي حاليا في دوري روشن.

لوكاكو.. لاعب محتمل في الهلال

رغم إعلان لوكاكو مهاجم الانتر الإيطالي ومنتخب بلجيكا عدم تركه الدوري الإيطالي الا أن إدارة الهلال ترفض الاستسلام في صفقة لوكاكو وتضع اللاعب بديل محتمل بقوة في دعم صفوف الهلال حال فشل صفقة ضم لوكاكو خاصة في ظل رغبة ناديه تشيلسي الانجليزي في بيعه. 

اقرأ أيضا

الإنتر عقدة ميلان .. رباعية تاريخية بعد نصف قرن في 2023

إيقاف نجم الاتحاد لنهاية الموسم..الانضباط تحقق في شغب الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن